أسئلة مكررة

هل يوصى بالحجز في عبارة بروفينستاون؟

نوصي بشدة بحجز رحلتك ، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات وأسابيع الموضوعات. غالبا ما تباع الرحلات.

أي نوع من العبارة هو؟

تعد سفينة Ptown Ferry الأساسية Salacia واحدة من أكبر وأسرع القوارب المخصصة للركاب فقط في الشمال الشرقي. إنها مليئة بوسائل الراحة الداخلية المريحة وتسافر بسرعة تصل إلى 40 عقدة ، وتنقلك من وإلى بروفينستاون في حوالي 90 دقيقة. كما أنها مجهزة بنظام تثبيت الركوب المحوسب لقيادة أكثر سلاسة على الماء. (يرجى ملاحظة أن تخصيصات السفن عرضة للتغيير ؛ يتم استخدام قوارب أخرى غير Salacia أحيانا لخدمة عبارات بروفينستاون.)

هل يمكنني إحضار الأمتعة على متن الطائرة؟

نحن نتفهم أنه بالإضافة إلى رحلاتنا اليومية ، قد يسافر العديد من الركاب للإقامة الطويلة في بروفينستاون وبالتالي قد يكون لديهم أمتعة. من باب المجاملة لركابنا ، تسمح BHCC حاليا بالأمتعة على متن الطائرة مجانا. إرشادات الأمتعة هي كما يلي: يرجى الانتباه إلى أن مساحة التخزين محدودة للغاية. نطلب منك الاحتفاظ بقطعة واحدة من الأمتعة كحد أقصى لكل شخص. يجب تسليم الأمتعة أو العناصر التي يزيد طولها عن 45 بوصة طولية (إجمالي ارتفاع وعرض وعمق الحقيبة) إلى الطاقم في الجزء العلوي من الممر عند الصعود إلى الطائرة وستظل في التخزين ، دون الوصول إليها ، طوال الرحلة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يرجى إزالة أي عناصر تحتاجها أثناء وجودك على متن الطائرة - على سبيل المثال الكمبيوتر المحمول وسماعات الأذن وواقي الشمس - من أمتعتك قبل دخول الممشى. امتثالك لهذه الإرشادات هو موضع تقدير كبير.

متى يجب أن أصل؟

يرجى الوصول قبل 30 دقيقة من موعد المغادرة للسماح بالصعود إلى الطائرة. تغادر العبارة في الموعد المحدد وبمجرد مغادرتها الرصيف ، فاتتك القارب!

ما هي مدة ركوب العبارة من بوسطن إلى بروفينستاون؟

يبلغ متوسط وقت رحلة BHCC P-Town Ferry حوالي 90 دقيقة من الرصيف إلى الرصيف.  يجب التخطيط لوقت إضافي للنزول واسترجاع الأمتعة.  ظروف معينة مثل الطقس القاسي والمشكلات الميكانيكية وما إلى ذلك. قد يزيد من وقت الرحلة.

كم من الوقت أحتاج لإجراء اتصال بالمطار أو وسيلة نقل أخرى؟

يتم تذكير الركاب بأن متوسط وقت الرحلة البالغ 90 دقيقة لعبارة بروفينستاون يمثل الوقت الجاري من الشاطئ إلى الشاطئ. يجب أيضا تخصيص وقت للنزول واسترجاع الأمتعة.   بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤثر ظروف البحر ، وعدد الركاب المرتفع ، والظروف بمجرد وصولك إلى بوسطن ، مثل حركة المرور ، وما إلى ذلك ، في قدرتك على إجراء اتصالك.  نوصي بشدة بترك متسع من الوقت عند حجز رحلتك للسماح بأي متغيرات قد تحدث. 

هل يوجد طعام على عبارة بروفينستاون؟

يتميز Provincetown Ferry بمطبخ على متن الطائرة وبار نقدي كامل حيث يمكن شراء مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والسندويشات والمشروبات نقدا أو ببطاقة الائتمان. 

هل يمكنك أن توصي بأشياء للقيام بها في بروفينس تاون؟

مطلقا. ما عليك سوى سؤال الكونسيرج على متن الطائرة عن توصيات تناول الطعام والترفيه والإقامة. ستجد أيضا كتيبات وخرائط في مكتب الكونسيرج لمساعدتك في العثور على طريقك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ما يلي:

مكتب السياحة في بروفينستاون -

غرفة تجارة بروفينستاون -

نقابة

هل تضمن تذكرتي مقعدا على متن الطائرة؟

تلتزم BHC بصرامة بإرشادات السلامة وحدود السعة الخاصة بالسفينة التي حددتها شهادة خفر السواحل الأمريكية. يتم تعيين حدود السعة بناء على عدد الأفراد المعتمدين ليكونوا على متن السفينة للمرور ، بدلا من عدد المقاعد على متن السفينة. لذلك ، في الرحلات التي تشهد حجما كبيرا ، سيتجاوز عدد الركاب عدد المقاعد على متن الطائرة.  يتم تذكير الركاب أنه من أجل زيادة فرص الجلوس إلى أقصى حد ، لا يسمح بالأمتعة على المقاعد ويجب مشاركة مقاعد المقصورة مع زملائهم الركاب.  

هل يعاني الركاب من دوار الحركة؟

تم تصميم سفن Provincetown Ferry الخاصة بنا (القوارب عالية السرعة) لتكون مستقرة للغاية ، ولكن في ظروف بحرية معينة ، قد يعاني بعض الركاب من دوار الحركة. إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون أنت ، فقد يساعدك دواء مثل Dramamine ولكن يجب أن تتناوله قبل ساعة على الأقل من الصعود إلى الطائرة. يمكن أن يساعد الركوب بالقرب من مقدمة القارب ومواجهة الأمام ، وكذلك الزنجبيل والبسكويت والحفاظ على رأسك ثابتا من خلال الراحة على ظهر المقعد. 

ما هي تكلفة العبارة من بوسطن إلى بروفينستاون؟

أسعار عبارة بروفينستاون متغيرة ، اعتمادا على التوافر واليوم من الأسبوع وأوقات المغادرة عالية الطلب وعوامل أخرى. يرجى التحقق من تقويم الحجز في هذه الصفحة لمعرفة الأسعار الحالية.  (تقدم أسعار الرحلات النهارية أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء أفضل القيم!)

من أين تغادر عبارة بروفينستاون؟

مواقع المغادرة المريحة لعبارة بروفينستاون هي Long Wharf في بوسطن و MacMillan Wharf في بروفينستاون. 

أين تهبط عبارة بروفينستاون؟

مواقع الوجهة المناسبة لعبارة بروفينستاون هي Long Wharf في بوسطن و MacMillan Wharf في بروفينستاون. 

ما مدى سرعة عبارة بروفينستاون؟

تسافر عبارة بروفينستاون بسرعة تصل إلى 40 عقدة (حوالي 46 ميلا في الساعة) ، وتنقلك من وإلى بروفينستاون في حوالي 90 دقيقة. 

هل أحتاج إلى سيارة في بروفينستاون؟

لا ، لست بحاجة إلى سيارة في بروفينستاون.  تصل العبارة إلى ماكميلان وارف، على بعد خطوات فقط من الشارع التجاري، منطقة التسوق وتناول الطعام الرئيسية في بروفينستاون.  كما تتوفر خدمة تأجير الدراجات ورحلات الكثبان الرملية وحافلات نقل مكوكية إلى الشاطئ. 

هل يوجد قارب من بوسطن إلى بروفينستاون؟

تقدم رحلات بوسطن هاربور سيتي البحرية عبارة بروفينستاون السريعة من لونج وارف في بوسطن إلى ماكميلان وارف في بروفينستاون في غضون 90 دقيقة فقط.  تعمل العبارة من مايو حتى أكتوبر. 

هل تعمل عبارة بروفينستاون السريعة على مدار السنة؟

تعمل عبارة بروفينستاون السريعة موسميا ، من منتصف مايو حتى منتصف أكتوبر من كل عام.